Suju (Super Junior)

Suju (Super Junior)


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 ععنوان القصه يضرب الحب شو بيزل عن نجوم طيور الجنه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ععندوششآآ
•-«[جديد\ـه]»-•
•-«[جديد\ـه]»-•
avatar

انثى »||عدد المسآهممـآت : 13
»||الدولـةً : السعوديه
»||العممل/الترفيـهُ : طالبه
»||رأيك بمنتدآنـآ : رائع
»||تآريخ التسسجيـل : 02/09/2011
»||تآرييخ الميلآد : 08/01/1999
»||عمري : 19

مُساهمةموضوع: ععنوان القصه يضرب الحب شو بيزل عن نجوم طيور الجنه   الجمعة سبتمبر 02, 2011 4:51 am

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1ولا : الاولاد
المعتصم بالله
ع 13 فتى وسيم جذاب ولديه الكثير من المعجبين وغيور على البنت الي راح يحبها يحب رغد بعدين راح يحب ...؟؟؟ في الاحداث بتعرفوا
الوليد
ع 15 فتى وسيم ويشبه اخاه حكيما وعاقلا في اللحظات الحرجة يحب رغد كتيييييير ويغار عليها
اسامة النسعة
ع 15
فتى هادئ و قليل الكلام يحب المطالعة وهو يحب امل كتييييير وغار عليها
ثانيا: الفتيات
ديمة :
ع 13 فتاه جذابة وامورة تحب اللعب والابتسامة وتحاول دائما اخاء مشاعرها وحزنها عن من حولها كانت معجبة بالوليد بعدين رات تحب شخص ثاني حب كبير وراح تغار عليه كتير وتحب الجميع لذالك الجميع هي صديقة مقربة للكل وتجيد التصرف وحبوووبة وهي في صف عصومي
رغد
ع 14 فتاه جميلة وتحب الوليد حب كبير وطيوبة وعاقلة في اللحظات المحرجة وتجيد التصرف وتحب الكل
امل
ع 14 تحب عصومي كتييييييييير وتغار من حبيبتة .. الي راح تعرفوها في الاحداث وتحب الاهتمام بشكلها بل هو تفكيرها طوال الوقت لكي تظهر بمظهر جميل امام عصومي بس راح تعرف مشاعرها الحقيقية اتجاهه
وراح تحب الشخص الذي يشاركها نفس الشعور
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملاحظة البارتات الاولى ما فيها اثارة ويمكن ما تعجبكم بس الباقية في حب واثارة وحماس انتظروا حبايبي ok
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاول
كان كل النجوم مجتمعينفي بيت عمو خالد
عمو خالد : شو رايكم نقول لاولادنا انو احنا راح نسافر ونخليهم في البيت لحالهم
ام رغد وام ديمة وام امل : لالا احنا ما نقدر نخلي بناتنا في البيت لحالهم وفوق كذا نساف
عمو خالد : ومن قال انو احنا راح نسافر احنا راح نجتمع في بيت بشار واولادنا راح نخليهم في بيتي لحالهم
بس احنا راح نمزح عليهم ونقولهم احنا بنسافر منشان يعتمدوا على نفسهم مو علينها
الكل : اها ان كان هيك احنا موافقين بس كيف راح نعرف انو همََا بعتمدوا على نفسهم
عمو خالد : بنراقبهم بكميرات المراقبة الي حطيتها ببيتي
الكل : اوكي ان كان هيك السالفة موافقين
عمو خالد ينادي الاولاد : ولود رغود عصوم ديوم امول واسوم
الاولاد : نعم
عمو خالد : تعوا لهون بدي ياكم
الاولاد : نعم شو بدك عمو .... بستثناء عصومي ووليد : نعم شو بدك بابا
عمو خالد : انحنا اتفقنا كلياتنا انو احنا راح نسافر
الاولاد : هييييه
عمو خالد : لحظة شوي لا تفرحوا هيك صحيح انو احنا بنسافر بس انتوا راح تضلوا هون مفهوم
الاولاد : له له ليه
عمو خالد :اسف كتير يا حلوين بس ما نقدر ناخذكم معنا لانو مالقينا حجز لكم كلياتكم
الاهالي : اسفين حبيابي وحبيباتي كتير اسفين
ديمة كانت كتير زعلانة بس حاولت تتفهم الموضوع وبعدين قالت وكأنو ولا شيء صار : عادي عمو لا تتأسفون عذركم معاكم واحنا قابلين عذركم مو صح يا شباب
الولاد بحزن : ايوه
ديمة عرفت انهم زعلانين وهي كتير زعلانة بس قالت لازم اغير الجوي واخيهم يفرحون وقالت :شو فيكم زعلانين هيك ... رغد وليد امل اسامة عصومي بدي احكي معاكم شوي
الاولاد : طيب
ديمة : عمو عن اذنك شوي بدي احكي معاهم لو سمحت
عمو خالد : خذي راحتك حبيبتي
ديمة : يسلمووو عمو
عمو خالد : الله يسلمك
وراحت ديمة مع الاولاد وحكت لهم
ديمة : شو فيكم هيك زعلانين مو انتوا كان بدكم انهم يروحوا لي مكان ويخلونا لحالنا
رغد : آه بس
ديمة : بس شو
رغد : بس انا بخاف اضل في البيت لحالي
ديمة : ومن قال انو انتي راح تضلي في البيت لحالك ما سمعتي عمو شو حكى
الاولاد : شو حكى
ديمة : حكى انو حنا راح نضل مع بعض كلياتنا ......
وهمست لرغد بإذنها وحكت
ديمة : هيك راح تشوفي حبيب قلبك وليد طول الوقت قدام عينك
رغد : آه معك حق ياهوووه وقامت تنقز
بعدين رغد استغربت وقالت لديمة : شو عرفك
ديمة : بعدين احكيلك بس انتي هلأ وافقتي
رغد : ايوه اكيد وليش ما اوافق ياهووووووووووه
الاولاد : خلاص واحنا كمان موافقين بس بشرط انو احنا نضل مع بعض
ديمة : خلاص ولا يهمكم راح اكلم عمو خالد كرمال عيونكم الحلوة يا حلوين
عصومي : عنجد بتخكي ديوم
ديمة : آه عنجد بحكي
عصومي : يسلمو يا احلى ديوم بالدنيا كلياتها
ديمة بخجل : الله يسلمك ولو هذا واجبي ولازم افرح اعز اصدقاء الي
الكل : شكرآ ديوم
ديمة : العفووو
وبعدين راحوا الاولاد لعمو خالد
عمو خالد : هاه شو قلتوا موافقين
الاولاد بفرح : آه موافقين
عمو خالد: يا مغير الاحوال
الاولاد : ههههه
عمو خالد : اوكي ان شاء الله بكرة راح نسافر واليوم راح نجهز غرفكم
الاولاد ينقزون : ياهوووووووه
عصومي في نفسه : يا سلام هيك راح اشوف رغد
وليد في نفسه : ياااي هيك بشوف رغودتي قدامي طول الوقت ياااااااااي
اسامة في نفسه : ياهووه راح اشوف امول 24 ساعة ياهوووه
امل في نفسها : وااوي هيك راح اشوف عصومي ياااايووو وراح اكيله اني بحبه وهو كمان ياااايووو
رغد في نفسها : واااااو راح اشوف حبيبي ولود واحكيله اني بحبه وهو كمان يااااي كنت منتظره هاي اليوم احر من الجمر
ديمة في نفسها : انا كتير فرحانه لانو راح ابقى مع اصدقائي وبعدين اعرف من يحبني واحبه يوه نفسي اعرف بسرعه هههه ياااااي
وبعدين راحوا النجوم لبيتهم واجاء اليوم الثاني
وليد صحى من النوم ويحي مع نفسه : يااااااي راح اشوف حبيبتي رغود اليوم ياااااااااااااي
عصومي صحى من النوم : صباح الخير وليد
وليد : صباح النور
عصومي : اليوم راح يجوووا البنات لعنا مو ؟؟
وليد : آه ياسلااااام هذا احلى يوم
عصومي : شوفيك متحمس كتييير هيك ليه من بدك تشوف
وليد بخجل : بعدين بتعرف
عصومي : طيب براحتك
نروح لرغد
ام رغد : رغد رغود حبيبتي يلا اصحي
رغد : حاضر ماما هلأ بقوم
ام رغد : يلا بسرعة قومي صلي وجهزي اغراضك
رغد : طيب ماما بس ليه اجهز اغراضي
ام رغد : ههه شو فيك نسيتي انك راح تروحي لبيت عمو خالد منشانا بنسافر
رغد : آه آه تذكرت ماما يلا هلأ بقوم
رغد قامت وراحت وغسلت وجهها وتوضت وصلت وراحت تجهز اغراضها
ولقت وهي تجهز اغراضها صوره لها ولوليد وفرحت كتير وقالت في نفسها : من قدي اليوم راح اشوف حبيبي ولود ياسلام يالله قد ايش بحبه من بعرف وااااو
نروووووح لديمة

ما اقدر اكمل تعبت

بعد ردود راح اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مڄڹۄڹٺہ
•-«[ آلآدآرة ]»-•
•-«[ آلآدآرة ]»-•
avatar

انثى »||عدد المسآهممـآت : 944
»||الدولـةً : في قلب اححبائي
»||العممل/الترفيـهُ : طالبه الله يوفق الكل
»||تآريخ التسسجيـل : 21/02/2011
»||تآرييخ الميلآد : 27/11/2000
»||عمري : 17

مُساهمةموضوع: رد: ععنوان القصه يضرب الحب شو بيزل عن نجوم طيور الجنه   الجمعة سبتمبر 02, 2011 4:58 am

وآآو رووعهـ عندوشهــ وآلله مـآدري ششنو آقول

مشـآللهـ آبدآع آلقصهـ

لآ تحررمينـآ من آبدآعج عندووششهـ

آحبتسس موووت وآصلي يآلمبدعهـ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdaa-12.yoo7.com
ععندوششآآ
•-«[جديد\ـه]»-•
•-«[جديد\ـه]»-•
avatar

انثى »||عدد المسآهممـآت : 13
»||الدولـةً : السعوديه
»||العممل/الترفيـهُ : طالبه
»||رأيك بمنتدآنـآ : رائع
»||تآريخ التسسجيـل : 02/09/2011
»||تآرييخ الميلآد : 08/01/1999
»||عمري : 19

مُساهمةموضوع: رد: ععنوان القصه يضرب الحب شو بيزل عن نجوم طيور الجنه   الجمعة سبتمبر 02, 2011 5:57 am

ردووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
« ڼسيتـﮗ بهډۉئے ツ »
•-«[ مميز\ـه ]»-•
•-«[ مميز\ـه ]»-•
avatar

انثى »||عدد المسآهممـآت : 590
»||الدولـةً : آلــجووف
»||العممل/الترفيـهُ : ..
»||رأيك بمنتدآنـآ : ..
»||تآريخ التسسجيـل : 20/06/2011
»||تآرييخ الميلآد : 15/03/1998
»||عمري : 20

مُساهمةموضوع: رد: ععنوان القصه يضرب الحب شو بيزل عن نجوم طيور الجنه   الجمعة سبتمبر 02, 2011 9:36 am

مشكووره

ماننحرم ياارب

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مڄڹۄڹٺہ
•-«[ آلآدآرة ]»-•
•-«[ آلآدآرة ]»-•
avatar

انثى »||عدد المسآهممـآت : 944
»||الدولـةً : في قلب اححبائي
»||العممل/الترفيـهُ : طالبه الله يوفق الكل
»||تآريخ التسسجيـل : 21/02/2011
»||تآرييخ الميلآد : 27/11/2000
»||عمري : 17

مُساهمةموضوع: رد: ععنوان القصه يضرب الحب شو بيزل عن نجوم طيور الجنه   الجمعة سبتمبر 02, 2011 10:57 am

ككملي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdaa-12.yoo7.com
 
ععنوان القصه يضرب الحب شو بيزل عن نجوم طيور الجنه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Suju (Super Junior)  :: آلـآدب :: ٺۄٺہ ٺۄٺہ ڂڵڝٺ ٳڵحٺۄٺہ-
انتقل الى: